آخر الأخبار

موعد مباراة الوداد الرياضي والأهلي المصري والقنوات الناقلة


يستقيل الوداد الرياضي ضيفه الأهلي المصري برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا و عينه على تحقيق الفوز بحصة مطمئنة تسهل عليه أمر العبور لنهائي الأميرة السمراء.


الوداد تأهل لهذا الدور بعدما تجاوز النجم الساحلي التونسي في دور الربع، فاز ذهابا بمدينة الدار البيضاء بهدفين نظيفين 2-0 و خسر إيابا في تونس بهدف لصفر 1-0.

بينما وصل الأهلي المصري لهذا الدور بعدما تجاوز ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في دور الربع، فاز ذهابا بهدفين نظيفين 2-0 و تعادل إيابا في جنوب أفريقيا بهدف لمثله 1-1.

تقابل الوداد الرياضي و الأهلي المصري في عدة مناسبات كان آخرها في نهائي دوري أبطال إفريقيا سنة 2017، حينها تعادل الفريقين في مصر بهدف لمثله 1-1، و فاز الوداد في المغرب بهدف لصفر 1-0 ليتوج الفريق المغربي باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

فيما يلي موعد مباراة الوداد الرياضي والأهلي المصري والقنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي والأهلي المصري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم.

موعد مباراة الوداد الرياضي والأهلي المصري 

سيحتضن مركب محمد الخامس بالدار البيضاء مباراة الوداد الرياضي المغربي والأهلي المصري يوم السبت 17 أكتوبر الجاري، المباراة ستجرى في تمام الأوقات التالية 

19:00 بتوقيت جرينتش 

20:00 بتوقيت المغرب - الجزائر - تونس 

21:00 بتوقيت القاهرة - باريس - مدريد 

21:00 بتوقيت طرابلس - روما

22:00 بتوقيت مكة المكرمة - القدس الشريف

22:00 بتوقيت إسطنبول  


تقرير عن مباراة الوداد الرياضي والأهلي المصري


القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي والأهلي المصري

مباراة الوداد والأهلي ستنقل على الرياضية المغربية الأرضية بحكم أن المقابلة تقام في المغرب و beIN SPORTS max 7 الفرنسية، كما ستبث المباراة أيضأ على إحدى قنوات بي إن سبورت العربية الناقل المصري للمسابقة الإفريقية في شمال إفريقيا و الشرق الأوسط.

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء