آخر الأخبار

محترفين جورنال رقم 1: أخبار المحترفين المغاربة هذا الأسبوع

محترفين جورنال رقم 1: أخبار المحترفين المغاربة هذا الأسبوع
سنسلط الضوء في العدد الأول من محترفين جورنال على حضور المحترفين المغاربة هذا الأسبوع رفقة أنديتهم، سواء المحترفين في أوروبا أو في بعض الأندية العربية و في أخبار المحترفين المغاربة هذا الأسبوع.

محترفين جورنال 1: أخبار المحترفين المغاربة هذا الأسبوع 

نبدأ هذا العدد من محترفين جورنال بعميد المنتخب المغربي غانم سايس، القائد شارك بشكل رسمي في المباراة التي فاز فيها فريقه وولفر هامبتون على ليدز يونايتد بهدف لصفر 1-0، سايس سجل هدفا رفضه الفار.


شارك حكيم زياش لأول مرة رفقة تشيلسي في مباراة رسمية حيث دخل بديلا في الدقيقة 72 للاعب ماسون مونت، زياش لم يظهر بشكل كبير في إنتظار مشاركاته بشكل رسمي في اللقاءات القادمة.


واصل سفيان مشاركته المنتظمة رفقة فريقه فيورنتينا، حيث لعب بشكل رسمي في المباراة تعادل فيها الفيولا أمام مضيفه سبيزيا بهدف لمثله 2-2.


شارك أشرف حكيمي بشكل رسمي رفقة فريقه الإنتر في ديربي ميلانو أمام الميلان و ساهم في الهدف الذي سجله لوكاكو في مرمى الميلان، المباراة إنتهت بفوز الميلان بهدفين مقابل هدف


شارك الثنائي ياسين بونو و منير حدادي بشكل رسمي في المباراة التي إنهزم فيها إشبيلية أمام غرناطة بهدف لصفر، بينما دخل يوسف النصيري بديلا لمنير حدادي في الدقيقة 70.


شارك زهير فضال بشكل رسمي في المباراة التي تعادل فيها فريقه سبورتينج لشبونة وبورتو بهدفين لمثلهما 2-2 و تحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 61.


دخل المدافع يونس عبد الحميد أساسيا في المقابلة التي إنهزم فيها فريقه ريمس أمام لوريون بثلاثية مقابل هدف 1-3 برسم منافسات الدوري الفرنسي.


شارك نايف أكرد بشكل رسمي في المباراة التي تعادل فيها فريقه رين أمام مضيفه بهدف لمثله 1-1، أكرد أصبح من الاعبين الأساسيين في فريقه.


بدوره جواد الياميق شارك بشكل رسمي رفقة فريقه بلد الوليد الذي تعادل أمام مضيفه هويسكا بهدفين لمثلهما 2-2 برسم منافسات الدوري الإسباني.


غاب المدافع سفيان شاكلا عن مباراة فريقه فياريال الذي فاز على فالنسيا بهدفين مقابل هدف 2-1 برسم منافسات الدوري الإسباني.


شارك مهدي بوربيعة رفقة فريقه ساسولو الذي فاز على مضيفه بولونيا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة 4-3 و خرج في الدقيقة 61.


شارك الثنائي سفيان بوفال و رشيد العليوي رفقة أنجيه الذي تعادل أمام ميتز 1-1، بوفال دخل بشكل رسمي و تحصل على ركلة الجزاء الذي جاء منها هدف أنجيه، بينما دخل العليوي بديلا في الدقيقة 76.


الدولي المغربي ماي سامي لعب بشكل رسمي رفقة فريقه سانت تروند البلجيكي الذي إنهزم أمام بيرشوت بستة أهداف مقابل ثلاثة 3-6، المباراة عرفت تألق المغربي الأصل طارق تسودالي  من جانب بيرشوت بتسجيله لهدفين في مرمى سانت تروند.


سليم أمل الله لم يشارك في لقاء الذي تعادل فقريه ستاندارد لييج أمام كلوب بروج بهدف لمثله بسبب الإصابة التي تعرض رفقة المنتخب المغربي.


دخل أيمن برقوق بديلا في الدقيقة 86 في المباراة التي تعادل فيها فريقه أينتراخت فرانكفورت أمام مضيفه كولن بهدف لمثله 1-1 برسم منافسات الدوري الألماني.


دخل أمين حارث بديلا في الدقيقة 61 في المباراة التي تعادل فيها فريقه شالكه أمام يونيون برلين بهدف لمثله 1-1 فيما ظل حمزة منديل حبيس كرسي الإحتياط.


شارك عمران لوزا بشكل رسمي في المباراة التي تفوق فيها فريقه نانت على بريست بثلاثة أهداف مقابل هدف 3-1 برسم منافسات الدوري الفرنسي، لوزا سبق اللعب للمنتخب المغربي لأقل من 20 سنة و يعلب كمتوسط ميدان.


شارك إدريس الصديقي بشكل رسمي في المباراة التي انهزم فريقه فيلم 2 أمام تفينتي بثلاثة أهداف نظيفة 3-0 و غادر اللقاء في الدقيقة 43.


أسامة طنان شارك أساسيا في المباراة التي فاز فيها فريقه فيتيس على أدو دين هاج بهدفين نظيفين 2-0 قبل أن يغادر اللقاء بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 45.


شارك فيصل فجر في المباراة التي فاز فيها فريقه سيفاسبور على كايساري سبور بثلاثية مقابل هدف 3-1 و سجل الهدف الثالث لفريقه برسم الدوري التركي.


شارك مروان سعدان بشكل رسمي رفقة فريقه الفتح الذي إنهزم أمام النصر بهدفين مقابل هدف 2-1 فيما غاب عن المباراة النجم عبد الرزاق حمد الله.


شارك وليد أزارو رفقة الإتفاق و ساهم في قلب التأخر بهدف لفوز بهدفين مقابل هدف على الإتحاد، دخل بديلا في تحصل على ركلتي جزاء سجل منهما الإتفاق هدفي الفوز.


واصل القناص العربي التألق رفقة أوليمبياكوس بتسجيله لهاتريك في مرمى أتروميتوس، المباراة إنتهت بفوز رفاق العربي برباعية نظيفة 4-0.

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء