آخر الأخبار

موعد مباراة فيتا كلوب والرجاء الرياضي و القناة الناقلة


تعثر في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا و في ميدانه أمام حامل اللقب الترجي التونسي و بنتيجة هدفين لصفر 2-0، هذه الهزيمة جعلت الرجاء يحتل المرتبة الأخيرة في مجموعته الذي يتصدرها الفريق التونسي برصيد ثلاث نقاط.

الرجاء قدم أداء كارثي أمام الترجي حيث ظهر على جل الاعبين عدم التركيز و عدم الجدية في التعامل مع أطوار المباراة عكس لاعبي الترجي الدين قدموا أداءا رائعا، هذا الأداء مكن الترجي من تسجيل هدفين في الدقائق الأولى من المباراة و تمكنوا من الحفاظ على النتيجة حتى النهاية.

مسابقة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ستعرف منافسة قوية خاصة في ظل وجود أندية قوية في هذه النسخة كالترجي التونسي، الوداد الرياضي، الرجاء الرياضي، الأهلي المصري و مازيمبي الكنجولي.

يرحل الرجاء الرياضي للكونجو لملاقاة فيتا كلوب، مباراة لن تكون سهلة أبدا بحكم قوة الخصم في ميدانه و كان فيتا قد عاد بالهزيمة من ميدان شبيبة القبائل الجزائري بهدف لصفر 0-1 و سبق للفريقين أن تواجه في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث فاز الرجاء ذهاب بثلاثية نظيفة و فاز فيتا إيابا بثلاثية مقابل هدف و توج الرجاء باللقب.

موعد مباراة فيتا كلوب والرجاء الرياضي

ستجرى المباراة يوم الجمعة المقبل 6 دجنبر 2019 على الساعة 17:00 بتوقيت المغرب - 16:00 بتوقيت جرينتش - 19:00 بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب الشهداء بكينشاسا و بقيادة الحكم الزامبي جاني سيكازوي.

القناة الناقلة لمباراة فيتا كلوب والرجاء الرياضي

المباراة ستكون منقولة على قناة beIN SPORTS HD1 المشفرة و غالبا سيعلق على المباراة المعلق المغربي جواد بادة، من المرجح أن يتم نقل المباراة على بعض القنوات الإفريقية

سيكون الرجاء محروما من خدمات نجمه بدر بانون الذي تعرض للإصابة في مباراة الترجي التونسي و من الممكن أن يشارك العائد عبد الإله حافيظي في المباراة. 
عرضاخفاءالتعليقات
الغاء