آخر الأخبار

موعد مباراة إتحاد العاصمة والوداد الرياضي و القناة الناقلة

موعد مباراة إتحاد العاصمة والوداد الرياضي و القناة الناقلة

رحل الوداد الرياضي للجزائر حيث سيلاقي إتحاد العاصمة الجزائري برسم الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، الفريق الأحمر سيكون مطالبا بنسيان الإقصاء من كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام غريمه التقليدي الرجاء الرياضي و العودة بنتيجة إيجابية يستهل بها مشواره في دور مجموعات المسابقة الإفريقية.

سيكون الوداد الرياضي محروما من خدمات كل زهير المترجي، صلاح الدين السعيدي بسبب الإصابة بينما تحوم الشكوك حول مشاركة وليد الكرتي و إسماعيل الحداد و سغيب أيضا كل من ياسين خروبي، محمد الناهري و أنس الأصبحي لأسباب إنبضاطية.

يعيش إتحاد مشاكل مادية عديدة دفعته في وقت سابق للإنسحاب من مباراة ديربي العاصمة الجزائرية، و يحتل المرتبة الثامنة في ترتيب الرابطة الجزائرية المحترفة الأولى برصيد 14 نقطة جمعها من 5 إنتصارات و تعادلين و 3 هزائم، هي أرقام تدل أن الإتحاد ليس في أحسن أحواله.

موعد مباراة إتحاد العاصمة والوداد الرياضي 

ستجرى المباراة يوم السبت 30 نونبر على الساعة 17:00 بتوقيت المغرب و الجزائر - 19:00 بتوقيت مكة المكرمة - 16:00 بتوقيت جرينتش و ستلعب على أرضية ملعب مصطفى التشاكر بالبليدة.

القناة الناقلة لمباراة إتحاد العاصمة والوداد الرياضي

المباراة ستكون منقولة مباشرة على قناة الجزائرية الأرضية التي تبث عبر قمر النيلسات و يمكن إلتقاطها في المغرب و فيما يلي تردد القناة 

القمر : النيلسات 7 درجة غربا
التردد : 11680 أفقي 27500

مسابقة دوري أبطال أفريقيا ستعرف هذا الموسم تغييرات كثيرة أبرزها النهائي الذي سيلعب في مباراة واحدة فاصلة و في بلد محايد عكس ما كان عليه الحال سابقا، أيضا النهائي سيجرى مبكرا أي مع نهاية الموسم.
عرضاخفاءالتعليقات
الغاء