آخر الأخبار

موعد مباراة الرجاء الرياضي والترجي التونسي و القنوات الناقلة

موعد مباراة الرجاء الرياضي والترجي التونسي و القنوات الناقلة

يواجه الرجاء الرياضي ضيفه الترجي التونسي برسم الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، سبق للفريقين أن تقابلا شهر مارس الماضي برسم كأس السوبر الإفريقي حيث فاز الرجاء بهدفين مقابل هدف و توج باللقب الإفريقي للمرة الثانية في تاريخه.

و تقابل الفريقين أيضا سنة 1999 في نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث تعادل الفريقين ذهابا و إيابا بنتيجة صفر لمثله 0-0 قبل أن يحسم الرجاء الرياضي اللقب لصالحه بالركلات الترجيحية.

سيدخل الرجاء الرياضي المواجهة بمعنويات عالية و ذلك بعدما أقصى غريمه الوداد من دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال و ضمان التأهل لدور الربع، على النقيض من ذلك أقصي الفريق التونسي منافسات البطولة العربية على يد فريق أولمبيك آسفي و يسعى للتعويض و إسعاد جماهيره.

موعد مباراة الرجاء الرياضي والترجي التونسي

سيحتضن مركب محمد الخامس بالعاصمة الإقتصادية للمملكة الدار البيضاء مباراة الرجاء الرياضي والترجي التونسي يوم السبت القادم على الساعة 20:00 بتوقيت المغرب - 22:00 بتوقيت مكة المكرمة - 19:00 مساءا بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء الرياضي والترجي التونسي

كما هو معروف المباراة ستنقل على قناة الرياضية المغربية الأرضية بحكم أن المقابلة ستلعب داخل أرض الوطن، و ستنقل أيضا على إحدى قنوات بي إن سبورت العربية المشفرة كما أن المباراة ستنقل على قناة بي إن سبورت الفرنسية الثالثة.

 من المنتظر أن يجرى اللقاء بشبابيك مغلقة بحكم نفاذ جميع التذاكر التي طرحها الفريق الأخضر للبيع عبر أحد المواقع الإلكترونية و قد وضع الفريق الأخضر رهن إشارة جماهير الترجي حوالي 2000 تذكرة.

يطمح الرجاء الرياضي للفوز في لقائه الأول في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا و الذهاب بعيدا في المسابقة هذه الرغبة ستصدم بعناد الفريق التونسي الذي يعتبر حاملا للقب هاته المسابقة الإفريقية. 
عرضاخفاءالتعليقات
الغاء